مشاهدة مباراة يوفنتوس ومالمو بث مباشر يلا شوت 1 اليوم 08/12/2021 بطولة دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة يوفنتوس ومالمو بث مباشر يلا شوت 1 اليوم 08/12/2021 بطولة دوري أبطال أوروبا 

موعد مباراة يوفنتوس ومالمو

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومالمو على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 beIN Sports 2 HD Premium ويعلق عليها المعلق الكبير العماني خليل البلوشي.

ترتيب الفريقان في المجموعة قبل اللقاء

وقبل المباراة يحتل فريق نادي يوفنتوس المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد إثني عشر نقطة بالفوز في أربعة مباريات والخسارة في مباراة واحدة ولم يتعرف الفريق للتعادل في أي مواجهة حتى الآن.

في المقابل يحتل الضيف فريق نادي مالمو المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة من التعادل في مباراة وخسارة أربعة لقاءات دفعة واحدة وإستقبلت شباك الفريق السويدي ثلاثة عشر هدفًا.

وكانت مواجهة الفريقان التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مالمو ستاديون في الجولة الأولى قد إنتهت بفوز اليوفي بثلاثة مقابل لا شيء يوم الرابع عشر من شهر يستمبر من توقيع اليكس ساندرو والفارو موراتا وباولو ديبالا.

البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد مالمو juventus vs malmö ff يستضيف فريق يوفنتوس الايطالي في آخر مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على ملعبه اليانز استاديوم فريق مالمو السويد في المباراة التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وتذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت.

خاض فريق يوفنتوس خمسة مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا وتمكن من تحقيق الفوز في اربعة مباريات من المباريات الخمسة التي خاضها حتى الآن فيما انهزم فريق يوفنتوس في مباراة واحدة من المباريات الخمسة التي خاضها حتى الآن فيما لم يتعادل فريق يوفنتوس في أي من المباريات التي خاضها حتى الآن ليتوقف رصيد فريق يوفنتوس عند اثنتي عشر نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأخيرة من مجموعات دوري ابطال اوروبا حتى الان متساويا مع فريق تشيلسي.

أما فريق مالمو السويدي فقد غادر البطولة رسميا بعد أن خاض منافسات خمسة مباريات حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا دون ان يتمكن من تحقيق الفوز في اي من المباريات التي خاضها حتى الآن حيث اكتفى بتحقيق التعادل في مباراة واحدة من المباريات التي خاضها حتى الآن وكانت هزيمة الفريق السويدي في اربعة مباريات سببا في توقف رصيد الفريق عند نقطة واحدة في رصيده في ترتيب المجموعة حتى الآن ليحتل المركز الرابع والاخير ويطمع الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الليلة في محاولة لتحسين صورته.